19 سبتمبر، 2024
أخبار

المشعوذة سعاد شطمن : من إيواء الغرسلي إلى إثارة موضوع “الجهاز السري”

شرعت صحف ورقية في اثارة حكاية المشعوذة سعاد شطمن أصيلة المهدية و علاقتها لموضوع ” الجهاز السري ” على غرار جريدة الشروق في عددها اليوم و التي لمحت الى وقوفها وراء الشكاية التي تقدم بها عدد من النواب ضد ما أسموه “الجهاز السري لحركة النهضة” .

تفيد مصادر متنوعة و متطابقة أن المشعوذة سعاد شطمن هي الحاكمة الفعلية للمطبخ السياسي لحزب نداء تونس و منه الصفوف المتقدمة لوجوه بارزة في الدولة التونسية حتى بلغ الأمر أن وضع فيها وزير الداخلي الفار ناجم الغرسلي ثقته و اأتمنها على نفسه حيث تحصن في بيتها بالاختفاء طيلة أسابيع بالمهدية .

تحول بيت سعاد شطمن تدريجيا من ملتقى للمسؤولين الفاسدين الباحثين عمن يقرؤ لهم الكف و يبشرهم بحسن الطالع الى منتدى خلفي لتحريك المشهد السياسي ليصبح عادل الخبثاني على سبيل المثال الإبن البار و الخادم المطيع للمشعوذة سعاد و يصبح رجل الأعمال محمد الأحمر و والده صاحبا مصحة الرحمة في المهدية رهائن في شراكها لا يعصون لها طلبا .

أما اليوم و قد تسرب الى صحف عدة وقوفها وراء دفع عدد من النواب الى رفع شكاية ضد حزب سياسي منافس لهم فإن الشكوك تزداد كون المشعوذة اليهودية الأصول سعاد شطمن إنما تنفذ طلبات جهات ما تحركها عن بعد .

يذكر أن فضيحة سياسية هزت البلاد أواخر ديسمبر 2018 عقب تسرب خبر اعتقال السلطات الأمنية الخاصة لجاسوس مصري قبل أن يتم ترحيله من البلاد بعد أن نجح في رهن القرار السياسي لحركة نداء تونس بيده .

و أكدت تسريبات رشحت انذاك أن ضابط المخابرات المصرية محمد سماحي الدي انتحل صفة رجل أعمال و اتخذ من مدينة سوسة مقرا لإدارة عملياته قد جند عددا كبيرا من النواب و المسؤولين على غرار رضا شرف الدين ، سفيان طوبال ، أنس حطاب ، نور الدين بن تيشة، سلمى اللومي و غيرهم .

الكاتب :

0
    0
    سلة المشتريات